ابراهيموفيتش يرحل عن نادى مانشستر يونايتد الانجليزى
    قرر نادى مانشستر يونايتد الانجليزي أن يقوم بالتخلي عن خدمات اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وانه قد تم تحديد مصيره خارج أسوار نادى مانشستر يونايتد. هذا وقد قرر إدارة نادى مانشستر يونايتد الانجليزي عدم تجديد التعاقد مع اللاعب السويدي.

    وقد صرحت صحيفة جارديان أن نادى مانشستر يونايتد قد تخلى عن زلاتان ابراهيموفيتش نظرا لتعرض اللاعب السويدي إلى إصابة شديدة جعلت من الصعب على النادي الانجليزي تجديد التعاقد معه مرة أخرى.

    وقد أصيب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذى يبلغ من العمر حوالى 35 عام أثناء اللعب مع مانشستر يونايتد فى نهاية الموسم. وقد تبين أن الإصابة شديدة فى ركبته مما سوف يستدعى ان يتوقف ابراهيموفيتش عن اللعب لأخر العام وحتى مطلع عام 2018 لإعادة تقييم حالته.

    هذا وقد صرح مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب السويدي ابراهيموفيتش أن اللاعب المتميز قد تلقى عدد كبير من العروض من نوادي كبيرة أخرى رغم إصابته وأضاف رايولا أن زلاتان ابراهيموفيتش لديه الطاقة والقدرة على اللعب لمدة عامين أخرين وان ابراهيموفيتش عقد النية على استكمال مسيرته الرياضية وانهائها فى الأندية الأوروبية بنسبة 100 %.

    أما عن النادي الانجليزي مانشستر يونايتد فإن رحيل زلاتان ابراهيموفيتش يعنى وجود مركز الهجوم أو رأس الحربة فارغا ومما يزيد التساؤلات عن من سوف يتعاقد معه النادي ليلعب له فى مركز الهجوم بدلا من ابراهيموفيتش.
    X