تفجير ارهابى فى الصين بالقرب من حضانة
    انتشرت الاعمال الارهابية فى الاونة الأخيرة فى جميع انحاء العالم. فلم تترك الجماعات المتطرفة جزءا من العالم الا وقامت فيه بأعمال تخريبية بدءا من مختلف الدول العربية فى العراق وسوريا مرورا بالدول الأوروبية واعتداءات لندن والقنابل المكتشفة فى انحاء اوروبا ثم فى النهاية البلاد الأسيوية والتى قد امتدت إلى الصين.

    فقد صرحت وسائل الاعلام الصينية بأنه قد حدث هجوم ارهابى على حضانة والتى تقع فى شرق الصين. وقد اشارت السلطات الصينية إلى حدوث انفجار بالقرب من الحضانة أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وأصابة عدد كبير من الأشخاص يبلغ عددهم 59 شخص.

    هذا وقد صرحت وكالة الانباء الصينية شينخوا ان انفجار قد حدث فى شرق الصين عند مدخل حضانة والتى تقع فى اقليم جيانغشو فى منطقة فنغتشيان فى جهة الشرق. وقد صرح أحد أفراد الشرطة الصينية وهو مسئول فى مركز شرطة فى منطقة فنغاشتيان ان الشرطة الصينية قامت ببدأ اتخاذ الجراءات والتحركات اللازمة للكشف عن ملابثات الحادث وكيفية حدوث الانفجار قرب مدخل الحضانة والتوصل إلى من قام بهذا العمل التخريبى والجهة المسئولة عن هذا العمل الارهابى.

    وقد نقلت صورة تم التقاطها من موقع الانفجار لبعض من النساء والاطفال يجلسون فى موقع الحادث وبعضهم مصاب وبعضهم ينزف خاصة ان الانفجار قد وقع فى موعد خروج الأطفال من الحضانة.