الحوثيون يطلقون صاروخ على سفينة تابعة للامارات العربية المتحدة
    صرح التحالف العربى ضد الحوثيين الذى تقوده المملكة العربية السعودية أن سفينة تابعة لدولة الامارات العربية المتحدة قد تم مهاجمتها اليوم. وقد اشار التحالف العربى ضد الحوثيين انه قد تم اطلاق صاروخ موجه على السفينة الاماراتية اثناء وجودها فى البحر الأحمر.

    وكانت جماعات الحوثيين هى من قامت باطلاق الصاروخ على السفينة الاماراتية أثناء خروجها من ميناء المخا الذى يقع على ساحل البحر الأحمر فى منطقة جنوب اليمن. هذا وقد ادى الهجوم الصاروخى على السفينة الاماراتية الى اصابة احد افراد طاقم السفينة بجروح بالغة.

    هذا وقد نشرت وكالة الانباء واس التابعة للمملكة العربية السعوظية نقلا عن التحالف العربى الذى تقوده السعودية ضد الحوثيين أن بعض عناصر الحوثيين قد قاموا باطلاق صاروخ موجه والذى قام باستهداف سفينة تابعة للامارات العربية المتحدة أثناء خروجها من ميناء المخا الذى يقع على البحر الأحمر والواقع فى جنوب اليمن.

    وأضافت وكالة الأنباء أن هذا الهجوم قد أسفر عن اصابة احد افراد طاقم السفينة بجروح ولكن لم تتأثر السفينة الاماراتية بشكل كبير أثر الهجوم الحوثى ضدها.

    واضاف التحالف ضد الحوثيين أنه جارى البحث للكشف عن من قام بهذه الأفعال نظرا لان هذه الجماعات الحوثية تمثل تهديد كبير على هذه المنطقة الحيوية فى العالم العربى وفى الشرق الاوسط لاستمرارهم فى تهريب الأسلحة والذخيرة.
    X