مقتل شابة فى البحيرة على يد ضابط شرطة بالخطأ
    لقت شابة من مركز دمنهور فى محافظة البحيرة مصرعها فى الساعات الأولى من صباح اليوم عن طريق الخطأ ، فقد تعرضت الضحية نجلاء س غ لطلق نارى على يد ضابط شرطة مما أودى بحياتها فى الحال. هذا وقد حدث ذلك فى حملة قام بها رجال الشرطة بغرض تنفيذ الأحكام فى قرية قوباتية البرنوجى التى تقع فى مركز دمنهور التابع لمحافظة البحيرة.


    وقد تلقى البلاغ مدير أمن محافظة البحيرة اللواء علاء الدين شوقى وقد تم إبلاغ حكمدار المديرية اللواء عبد العزيز خضر والعميد حازم حسن رئيس مباحث المديرية وانتقلوا إلى مكان حدوث الواقعة وقد تبين لهم أنه فى أثناء حملة مداهمات قام بها رجال الشرطة لتنفيذ الاحكام على عدد من المتهمين الهاربين والذين قد صدر ضدهم أحكام قضائية فى قرية قوبانية البرنوجى بمركز دمنهور قام الملازم اول أ ع بإطلاق النيران فى الهواء بغرض تفريق جماعات الأهالى الذين قد التفوا حول رجال الشرطة وقاموا بإعتراض طريق قوات الشرطة.

    وعلى الفور أصاب عيار نارى طائش ربة منزل شابة تدعى نجلاء س غ والتى كانت تبلغ من العمر ما يقرب من 35 عام مما أودى بحياتها فى الحال وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور العام وتم إبلاغ النيابة لبدء التحقيقات اللازمة الخاصة بالواقعة.