محافظ القاهرة: تكثيف حملات الانضباط بشوارع العاصمة
    اجتمع محافظ القاهرة برؤساء الأحياء وشدد عليهم اخلاء أي مخالفات لفي الشوارع وعدم وضع أي محل أو كشك محتويات البضاعة على الارصفة واشغال الطريق وأن تكون هذه الحملات يومياً على لضبط الشارع .

    كما أكد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف القوانين من مخالفات باشغال الشوارع أو رش المياه على السيارات بلا فائدة أو رش الشارع بالميه واستغلال ميه الشرب لتعويم الشوارع ومن يفعل ذلك تكون عليه غرامة وتحرير محضر ضده.

    وأكد على أهدار المياه الصالحة للشرب يوميا 1.5 مليون لتر مكعب بسبب رش الشوارع وغسيل السيارات وتلف الشوارع والأرصفة بسبب المياه وقد قال على من فعل ذلك يتحرر محضر به بتلوث البيئة وأن لم يجدوا أحد من فعل هذا ولم يقل عليه أحد سيلزم صاحب العقار ويتخذ ضده الإجراءات القانونية.

    وتحدث أيضا المحافظ على محافظة الأراضي التي تم استرداده مؤخراً للدولة من رؤساء الأحياء وعدم التهاون مع من يفكر على وضع يده عليها مرة أخرى.

    وطلب من رؤساء الأحياء رفع تقرير يومي على التنظيم ورفع الاشغالات في الأحياء والطرق ويرفع التقرير ﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺑﻜﻞ ﺣﻲ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺳﻜﺮﺗﻴﺮ ﺍﻟﺤﻲ ﻭﺗﺪﻋﻤﻪ ﺑﺄﻓﺮﺍﺩ ﺃﻣﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺘﺎﺑﻊ ﻟﻠﺤﻲ للحفاظ الأرض وعدم التعرض لها.
    X