مديرة مستشفى السويس العام تتهم أطباء بالإضراب عن العمل
    قامت مديرة مستشفى السويس العام الدكتورة عزيزة عبد الستار بإتهام الأطباء فى المستشفى بالإضراب والإمتناع عن العمل. وقد اتهمت المديرة أطباء الطوارئ بإمتناعهم عن العمل دون وجه حق وعلى الرغم من تواجدهم فى قسم الطوارئ والذى قام الأطباء بإثباته عن طريق تذاكر الكشف التى دفعها المرضى للمستشفى فى قسم الطوارئ ومن واقع عدم حدوث ضرر لأى مريض او لجوء المرضى إلى تقديم شكوى بعدم تواجد الأطباء وزيادة على ذلك فقد قامت مديرة المستشفى بتحرير محضر بهذه الواقعة الغير حقيقية.

    وقد قام مجلس نقابة أطباء السويس بإصدار بيان يتهم فيه مديرة مستشفى السويس العام بأنه تسئ استخدام سلطتها وصرح بأن مديرة المستشفى قد قامت بعد ذلك بالتنازل عن المحضر خوفا من تعرضها للمسائلة القانونية نظرا لعدم صحة البلاغ الذى تقدمت به. وصرح مجلس نقابة أطباء السويس بأنه يتعهد بإجراء تحقيق موازى بناء على شكوى تم تقديمها من اطباء المستشفى حتى يتم كشف مواضع التقصير وتسليمها إلى مديرية الشئون الصحية والنقابة العامة للأطباء حتى يتم إتخاذ قرار سليم مع المقصر.

    ويذكر أن مديرة مستشفى السويس العام قد تقدمت ببلاغ بعدم تواجد الاطباء فى اوقات العمل الرسمية ووضحت موقفها بان ذلك قد تم لمصلحة المريض نظرا لأنها طلبت من التطباء التواجد فى أماكن عملهم فرفضوا ذلك فقامت بإبلاغ الشرطة.
    X