محاولات انتحار بسبب امتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة
    مر يوم عصيب على طلبة وطالبات الثانوية العامة فى جميع محافظات مصر بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء الذى تم عقده اليوم. فبعد تسلم الطلاب نموذج الأسئلة فى اللجان سادت اللجان حالة من الذعر والفزع نظرا لعدم تمكنهم من الاجابة على الاسئلة وسادت حالات من اغماء الطلبة والطالبات ومنهم من كان يبكى ويصرخ إلى أن وصل ذلك إلى حدوث محاولات انتحار فى لجان الامتحان.

    أما فى دمياط وبعد انتهاء امتحان الفيزياء مباشرة قام أولياء الأمور بمحاولات لاقتحام لجان الامتحان. وعلى الرغم من تداول معلومات على مواقع التواصل الاجتماعى عن تسريب امتحان الثانوية العامة على الانترنت الا ان هذا لم يجدى.

    فقد قامت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم برصد حالات غش بإستخدام الهاتف المحمول. كما رصدت 4 حالات اغماء لطالبات داخل اللجنة وتم رصد حالات من التشنجات العصبية للطلبة فى كوم امبو وادفو ودمنهور. كما أقدم أحد الطلاب على الانتحار فى الاسماعيلية بالقفز من نافذة اللجنة وقام بتهديد المراقبين بأنه سوف يلقى بنفسه من النافذة لو لم يقوموا بإعطاؤه اجابات الامتحان. 

    أما فى المنوفية قام مراقب بتحرير محضر ضد بعض الطلاب وعددهم اربعة بتهمة التعدى عليه فى وقت الامتحان. وفى محافظة الدقهلية قام أحد الطلاب بتمزيق ورقة الامتحان والخروج من اللجنة نظرا لصعوبة الامتحان.