حسام البدرى يقرر ضم ثلاثة لاعبين فقط للموسم القادم
    اعلن الجهاز الفنى للنادى الأهلى المصرى بقيادة الكابتن حسام البدرى أنه ينوى هذا الموسم أن يكتفى بإبرام ثلاثة صفقات شراء لاعبين للنادى الأهلى. وقد قرر حسام البدرى التعاقد مع لاعبين متميزين فى ثلاثة مراكز وهم راس حربة وظهير أيسر ولاعب خط وسط ارتكاز.

    واشار حسام البدرى انه عقد النية على استكمال هذه المراكز لتدعيم صفوف النادى الاهلى وانه قد اقترب من حسم الصفقات لصالح النادى حيث انه على وشك الانتهاء من التعاقد مع راس حربة نادى الدفاع الجديدى اللاعب المغربى وليد أزارو والتعاقد مع خط وسط ارتكاز نادى مصر المقاصة اللاعب هشام محمد والتعاقد مع ظهير أيسر نادى سموحة السكندرى اللاعب ايمن أشرف.

    وقرر النادى الاهلى عودة لاعبين اخرين إلى صفوفه وهم اللاعب احمد الشيخ صانع العاب نادى مصر المقاصة واللاعب ناصر ماهر لاعب خط وسط نادى بتروجيت والذى كان يؤدى اختبارات للإلتحاق بنادى فياريال للإحتراف فى اسبانيا وفشل فى اتمام اجراءات السفر. 

    هذا وقد قرر الكابتن حسام البدرى على ادراج اسم اللاعب احمد الشيخ فى القائمة الأفريقية بداية من الدور الثمانية لبطولة دورى ابطال أفريقيا لتدعيم صفوف النادى الأهلى. هذا ولم يتوصل حسام البدرى إلى قرار بعد فى ضم اللاعب وليد ازارو حيث قد طلب نادى الدفاع الجديدى التنازل عن اللاعب مقابل 2 مليون دولار فى حين توقف عرض النادى الاهلى عند 1.5 مليون دولار.
    X