قمة بحرينية سعودية لمناقشة الوضع الحالى مع قطر وإيران
    وصل اليوم الملك حمد بن عيسى أل خليفة العاهل البحرينى إلى المملكة العربية السعودية وتحديدا فى جدة للقاء الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودى فى قمة بحرينية سعودية تهدف إلى مناقشة الوضع الحالى وإيجاد حل لتدخلات قطر وإيران.

    وصرح الملك حمد بن عيسى العاهل البحرينى انه سوف يبحث تطورات الأوضاع فى المنطقة مع الملك سلمان العاهل السعودى. هذا وقد أشاد العاهل البحرينى بالمساندة والدعم التى تلقتها البحرين من السعودية وابناء الوطن العربى حتى تحافظ على أمنها واستقرارها والوقوف فى مواجهة قطر وإيران الذين لم يتوقفوا عن التدخل فى شئون الدول العربية لمدة تصل إلى مئات الأعوام.

    وأضاف العاهل البحرينى أن تدخلات قطر فى شئون الدول العربية وتمويلها للعناصر الإرهابية لم يترك لأحد خيار سوى ما تم بالفعل اتخاذه وهو قرار المقاطعة. ودعى الملك حمد بن عيسى قطر ان تقوم بإعادة التفكير حيال سياساتها وتقوم بتصحيحها ويلزم ان تقوم قطر بالوفاء بالتعهدات التى أقرتها بالقيام بها وهى تتضمن وقف الفوضى وفعل ما يلزم لتأمين الوطن العربى وعدم زعزعة الأمن والإستقرار وتحقيق وحدة المجتمعات العربية والعمل على سلامة الأوطان.

    هذا وقد صرح العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى أن دائما وابدا سوف تظل السعودية حليفة البحرين ومتضامنة معها للحفاظ على الكيان الدولى والعربى وتحقيق حسن الجوار.