مصرع شاب يعمل فى مغسلة سيارات نتيجة صعق بالكهرباء
    لقى شاب مصرعه فى الفيوم على أثر صعقه بالكهرباء صباح اليوم. وقد اشارت مصادر من موقع الحادث أن الشاب والذى كان يعمل فى مغسلة سيارات فى قريته قد لقى مصرعه اثناء قيامه بغسل إحدى السيارات فى قرية سنهور القبلية فى مركز سنورس الواقع فى محافظة الفيوم.

    وقد تم ابلاغ النيابة عن الحادث وتم اجراء التحقيقات اللازمة وقد تم نقل الجثة إلى المشرحة الخاصة بالمسنتشفى العام بعد عمل محضر بالواقعة.

    وكان مدير امن الفيوم اللواء خالد شلبى قد تلقى بلاغ من المامور فى مركز شرطة سنورس بالواقعة وقد أبلغ المدعو ابراهيم ع البالغ من العمر 49 سنة وهو صاحب المغسلة التى حدث بها الحادث والمتواجدة فى قرية سنهور القبلية فى مركز سنورس عن وقوع حادث أسفر عن وفاة رمضان م البالغ من العمر 26 علم أثر صعقه بالكهرباء فى اثناء قيامه بغسل احد السيارات فى المغسلة.

    هذا وقد صرح محمود م شقيق المتوفى بأن رمضان أخيه قد توفى نتيجة صعق كهربائى اثناء قيامه بعمله وغسل احد السيارات فى المغسلة وانه لا يشتبه فى احد بانه تسبب فى موت شقيقه وقد اكدت تقارير الصحة ان الوفاة ليس بها اى شبهة جنائية وانها كانت نتيجة صعق بالكهرباء وقد تم تحرير محضر بالحادث وقامت النيابة بتولى التحقيقات.
    X