الرئيس السابق حسني مبارك يكشف سبب كراهية قطر للمصريين
    في اعقاب قيام الدول الخليجة علي راسها المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والامارت العربية المتحدة بالقيام بالمقاطعة الدبلوماسية التامة بدولة قطر تحوم الان العديد من التساؤلات حول كراهية الجانب القطري والاسرة الحاكة القطرية للدول العربية والخليجة عامة ومصر خاصة .

    حيث انها قامت بدعم الاخوان المسلمين وميلشيات داعش في سيناء وتنظيم داعش في دولة ليبيا ودرنة وبني غازي بالاضافة الي ميلشيات فجر ليبيا المسلحة المنتمية لجماعة الاخوان المسلمين والتي تقوم بدور ارهابي ضد اللواء خليفة حفتر قائد الجيش الليبي.

    وقد اكد الاعلامي احمد موسي في محادثة خاصة مع الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك اكد فية ان مصر دولة سيادية وقوية وان قطر ما هي الا علبه كبريت وان مبارك كان يعلم مدى خطورتها علي المنطقة وعلي الخليج ومصر ، واكد مبارك ان قطر تحمل كل ما هو كرية ومقيت لمصر لزعزعة استقرارها وذلك بسبب وقوف مبارك مع والد الامير حمد بن خليفة الذي قام بخلعه من الحكم وهو في زيارة رسمية الي فرنسا.

    ومنذ ذلك التاريخ وقطر تكن لمصر كل ما هو بغيض وكريه وتسعى لتدمير مصر بشتى الطرق مستخدمة المال والنفط والغاز الطبيعي الذي يوجد تحت حوذتها بالالاف.