مستشفى كفر الشيخ العام يشهد اليوم حالة انتحار
    شهد مستشفى كفر الشيخ العام حالة انتحار لأحد المرضى والذى كان محجوز فى المستشفى منذ فترة. وقد قام المريض بالقفز من الطابق الرابع لمستشفى كفر الشيخ العام محاولا الانتحار إلى ان سقط على الارض واصطدامه بالأرض ادى إلى الوفاة فى الحال. هذا وقد حاول نفس المريض القيام بالانتحار منذ اربعة ايام وقام طاقم التمريض والامن بالمستشفى بمنعه من الانتحار.

    وقد قام المريض صباح اليوم باستغلال لحظة غفلة من طاقم التمريض وقام بالانتحار بالقفز من الطابق الرابع للمستشفى.

    وقد تلقى مدير امن كفر الشيخ اللواء سامح مسلم اخطار من مدير ادارة البحث الجنائي اللواء اشرف ربيع والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية ومامور قسم اول العميد محمد رميح بان احد مرضى مستشفى كفر الشيخ العام قد انتحر من الطابق الرابع وقد توفى فور سقوطه وقد تبين ان المريض يدعى حمدى ع ا ويبلغ من العمر 54 عام وهو يعمل بائع متجول ويقيم فى منطقة تابعة لقسم ثانى كفر الشيخ وانه قد اقدم على الانتحار نتيجة مرضه وعدم امله فى الشفاء وهو كان مصاب بغيبوبة سكر وتشنجات عصبية.

    وبسؤال المستشفى قد صرحت ان المريض تم حجزه بالمستشفى عدة مرات من قبل نظرا لاصابته بغيبوبة سكر وتشنجات عصبية ونتيجة ياسه من الشفاء اقدم على الانتحار منذ اربعة ايام ولكن قد تم منعه إلى ان قام بالانتحار اليوم بعد قفزه من الطابق الرابع لمستشفى كفر الشيخ العام.