امير الكويت صباح الأحمد يستقبل العاهل الأردنى فى الكويت
    استقبل صباح اليوم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى أثناء زيارة العاهل الأردنى إلى الكويت.

    وقد التقى أمير الكويت والعاهل الأردنى فى العاصمة الكويتية وقاما بمباحثات ومفاوضات عديدة على الوضع الحالى فى المنطقة والعلاقات بين دول الخليج. وقد قام الشيخ صباح الأحمد والملك عبد الله الثانى ببحث سبل تعزيز العلاقات وارساء التعاون بين الكويت والأردن وتم هذا بعد دراسة التطورات الحالية فى المنطقة.

    هذا وقد صرحت وكالة بترا الأردنية الاخبارية ان الجانب الكويتى والجانب الاردنى قد قاما فى لقائهما ببحث كيفية التنسيق والتعاون لحل مشكلات المنطقة حسب ما يترائى للبلدين وقامت ببحث كيفية المحافظة على المصالح المشتركة للبلدين.

    هذا وقد ناقش الشيخ صباح الأحمد والملك عبد الله مختلف القضايا الاقليمية فى المنطقة وتم التأكيد على ضرورة ايجاد الحلول المناسبة لمنع تفاقم المشكلات والقيام بحل الازمات العربية والتفكير فيما يمكن عمله لتحقيق الامن فى البلاد وتحقيق الاستقرار فى المنطقة العربية بأكملها.

    هذا وقد شهدت الدول العربية فى الاونة الاخيرة قيام العديد من المشكلات مثل مشكلة قطر التى تقوم المملكة العربية السعودية ومصر والامارات العربية المتحدة باتهامها بالارهاب ودعم الجماعات الارهابية والتحالف مع ايران بما يضر بمصلحة المنطقة العربية وتقوم الكويت بمحاولة الوصول إلى حل للقيام بحل الأزمة السياسية الراهنة.
    X