حالة من التوتر بعد مصارحة قائد طائرة للركاب احتمال توقف المحركات
    سادت حالة من التوتر على ركاب طائرة تتبع شركة ايزى جيت البريطانية بعد تأخر قيام الرحلة الجوية الخاصة بهم بسبب محركات الطائرة أثناء تواجد الركاب فى مطار ملقة فى اسبانيا. وقد صرحت صحيفة دايلى ميل البريطانية أن قائد الطائرة قد قام بمصارحة الركاب بأن الطائرة بها عطل فنى ومن المحتمل توقف المحركات أثناء الرحلة.

    وأضاف ربان الطائرة بأنه غير متأكد من عمل جميع محركات الطائرة بكفاءة كافية للإقلاع بها والقيام بالرحلة. وقد طلب قائد الطائرة من الركاب أن يقوموا بتصويت على إن كانوا سيظلوا على متن الطائرة للبدء فى رحلتهم الجوية أم أنهم سوف يختارون النزول عن متن الطائرة وانتظار رحلة أخرى.

    وقد صرح ركاب الطائرة لصحيفة دايلى ميل البريطانية ان قائد الطائرة صارح الركاب بأن يوجد أحتمال 50 % من توقف جميع محركات الطائرة أثناء الرحلة الجوية والعمل بمحرك واحد فقط إلى حين الوصول.

    وقد قرر ركاب الطائرة بعد حالة من التوتر والخوف أن لا يصعدوا على متن الطائرة وأن يقوموا بالانتظار فى مطار ملقة فى أسبانيا حتى قامت شركة الطيران الانجليزية بإستبدال الطائرة لتمكن الركاب من القيام برحلتهم. هذا وقد أدى هذا الحادث إلى تأخر رحلة الركاب ما لا يقل عن 40 ساعة وهى الرحلة التى كانت متجهة إلى مدينة بريستول البريطانية.