الجيش الاسرائيلى يقتل فلسطينى ويصيب سبعة شرق مخيم جباليا
    قامت الاشتباكات والمواجهات بين قوات الجيش الاسرائيلى وبعض الشبان الفلسطينيين شرق مخيم جباليا الذى يقع فى شمال شرق مدينة غزة. هذا وقد أسفرت الاشتباكات بعد قيام قوات الجيش الاسرائيلى بإطلاق الرصاص عن مقتل شاب فلسطينى وإصابة سبعة أخرين.

    وقد أشارت صحيفة فرانس برس الفرنسية عن حديث الناطق بإسم وزارة الصحة الفلسطينية اشرف القدرة أن الاشتباكات بين قوات الجيش الاسرائيلى أسفرت عن مقتل شاب يبلغ من العمر 35 عام ويدعى خميس جمعة والذى قد استشهد برصاص القوات الاسرائيلية بسبب تلقى رصاصة فى الرأس بينما قد وقع عدد من الاصابات وعددهم سبعة اشخاص مصابين جراء قيام قوات الجيش الاسرائيلى بإطلاق الرصاص على الجانب الفلسطينى فى شرق مخيم جباليا الواقع فى شمال شرق مدينة غزة الفلسطينية.

    وقد صرح مصدر امنى ان قوات الجيش الاسرائيلى قد قامت بإطلاق الرصاص الحى والرصاص المطاطى وقنابل الغاز المسيلة للدموع بهدف تفريق المتظاهرين. هذا وقد بدات الاشتباكات بعد صلاة الجمعة نتيجة لدعوة مجموعة الحراك الشبابى لفك الحصار للتظاهر ضد الاحتلال الاسرائيلى الذى فرض حصاره لأكثر من عشرة سنوات حتى الأن على القطاع.

    وقد تحرك الاف من الشباب والصبية الفلسطينيين اليوم للتظاهر ضد القوات الاسرائيلية بناء على دعوة مجموعة الحراك الشبابى لفك الحصار إلى أن حدثت الاشتباكات التى أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الشباب الفلسطينى.
    X