صحيفة المسرى الموالية لتنظيم القاعدة تهاجم الدول التى تنتقد قطر
    قامت صحيفة المسري الموالية لتنظيم القاعدة فى منطقة شبه الجزيرة العربية فى عددها الأخير بمهاجمة بعض الدول العربية التى أصدرت قرارها بعدها بفترة قليلة بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر.

    وقامت جريدة المسرى بوصف بعض الدول العربية التى تنتقد قطر بانها تقوم بحملة إعلانية على قطر وعلى الأمير تميم بن حمد أمير قطر وأدانت بشدة فى نفس العدد تصرفات وسياسات المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة تجاه قطر أكثر من مرة.

    وتناول البيان الذى اصدرته صحيفة المسري الموالية لتنظيم القاعدة بان سبب تصرفات الدول العربية تجاه قطر هو نتيجة انزعاج هذه الدول من دور قطر الفعال فى اليمن ومن تعاطفها مع الاخوان المسلمين. وقد أشارت الصحيفة بان قطر تهدد بالرد على استهدافها من فبل هذه الدول العربية وكان هذا كله قبل قرار الدول العربية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

    وفى نفس الإصدار من صحيفة المصرى قامت بمهاجمة الامارات العربية المتحدة نفلا عن تقرير اذاعته قناة الجزيرة القطرية من قبل والذى ينتقد دور الامارات فى دعم الشرعية فى اليمن وهو ما تم نقلع عن لسان شخص موالى لجماعة الاخوان المسلمين التى يتم تمويلها عن طريق قطر ويدعى انتمائه لمنظمة حقوقية.

    هذا وقد تناولت الصحيفة بعض المقالات المهاجمة للسعودية ولقوات التحالف العربى فى اليمن.
    X