جماعات داعش الارهابية تختطف الاسر فى العراق
    صرح مصدر امنى فى العراق ان جماعات داعش الارهابية المتطرفة تقوم باختطاف الأسرى واتخاذهم رهائن للمساومة على حياتهم او حتى قتلهم فى حالة عدم وصول الجماعة للهدف المنشود من احتجاز الرهائن.

    وقد أعلنت السلطات العراقية عن قيام جماعة داعش الارهابية اليوم بإختطاف عدد 20 أسرة من مدينة الموصل العراقية وبالتحديد من منطقة الشفاء القديمة التى تقوم جماعات داعش الارهابية بالسيطرة عليها منذ فترة طويلة.

    ويذكر ان منطقة الشفاء القديمة فى مدينة الموصل العراقية هى من المناطق المتنازع عليها بين القوات العراقية والجماعات الارهابية وخاصة جماعة داعش الارهابية حيث تحاول القوات العراقية استعادة السيطرة على هذه المنطقة التى تسيطر عليها جماعة داعش الارهابية.

    وذكرت بعض المصادر الاعلامية ان جماعات داعش الارهابية قامت بخطف 20 اسرة من منطقة الشفاء القديمة المتواجدة فى مدينة الموصل العراقية لتقوم باحتجازهم فى منطقة دكة بركة العراقية. وقد صرحت بعض المصادر الاعلامية العراقية انه حين محاولة اربعة اشخاص الهروب من قبضة جماعات داعش الارهابية من منطقة الشفاء إلى منطقة حى الزنجيلى الذى تسيطر عليه القوات العراقية قامت جماعة داعش بقتلهم جميعا.

    كما اشار مركز نينوى الاعلامى ان القوات العراقية قد قامت بتحرير عدد 67 اسرة كانت قد تم اسرها من قبضة جماعة داعش الارهابية والذى تم فى منطقة البورصة الواقعة فى غرب مدينة الموصل.