استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص القوات الاسرائيلية فى القدس
    قامت قوات الاحتلال الاسرائيلى اليوم بقتل ثلاثة فلسطسنيين فى القدس المحتلة استكمالا لمسلسل الانتهاكات الذى تقوم به القوات الاسرائيلية فى كل يوم يمر عليها فى الأراضى الفلسطينية.

    وقد قامت القوات الاسرائيلية بقتل الثلاثة فلسطينيين وزعمت أنهم قد حاولوا القيام بعملية طعن وبعد أن قامت قوات الاحتلال بالتسبب فى مقتل الثلاثة شهداء قامت بأقتحام المسجد الأقصى للمرة الثانية فى شهر واحد وقامت بمهاجمة المصلين داخل حرم المسجد الأقصى.

    وقد أشار مصدر اعلامى أن القوات الاسرائيلية قد قامت باقتحام حرم المسجد الأقصى واشتبكت مع المصلين مما ادى الى وقوع اصابات وقد أشارت وزارة الصحة الفلسطينية أنه قد تم ابلاغها باستشهاد ثلاثة فلسطينيين بالقرب من منطقة باب العامود فى مدينة القدس برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلى.

    وقد صرح ميكى روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية أنه قد تم قتل ثلاثة فلسطينيين عند منطقة باب العامود فى مدينة القدس نتيجة قيامهم بمهاجمة شرطية اسرائيلية من حرس الحدود وقد أسفر هذا الهجوم عن اصابتها باصابات بالغة.

    وصرحت الشرطة الاسرائيلية أن عدد 2 من الفلسطينيين قاموا باطلاق النار على الشركة فى حين ان قام الشخص الثالث بطعن الشرطية من حرس الحدود مخلفا بذلك اصابات خطيرة قبل أن يتم اطلاق النار عليهم.

    فى حين أنه قد تم الابلاغ عن اصابة اربعة اشخاص أخرين منهم 2 اصاباتهم متوسطة و2 اصابتهم خفيفة.
    X