المملكة العربية السعودية تحظر جميع مؤلفات القرضاوى فى إدارات التعليم
    قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار بحظر جميع مؤلفات يوسف القرضاوى فى أراضيها كاجراء عقابى له، وياتى هذا القرار بعد إدراج اسم يوسف القرضاوى المصرى المقيم فى قطر فى قائمة الارهاب منذ عدة أيام. وقد قامت المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والامارات العربية المتحدة بوضع اسم يوسف القرضاوى وبعض الأشخاص الأخرين على قائمة الارهاب التى يتم دعهما عن طريق قطر.

    وقد قام احمد بن محمد العيسى وزير التعليم السعودى بالتأكد من عدم وجود من مؤلفات يوسف القرضاوى فى مكتبات الجامعات والمدارس وادارات التعليم والكليات وفى حالة وجودها فى أى من هذه الأماكن أمر أحمد بن محمد العيسى بالتخلص منها ومنع تواجدها فى هذه الأماكن فى المستقبل نظرا لتأثير هذه الأفكار المتطرفة على تفكير الأجيال القادمة بعد بيان رسمى قد تم اصداره عن طريق وزارة التعليم السعودية.

    هذا وقد ارسلت وزارة التعليم السعودية تعميم بهذا القرار إلى الجامعات والكليات وادارات التعليم وقطاعات الوزارة والمؤسسة العامة للتدريب الفنى فى جميع محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية.

    هذا وقد صدر ذلك القرار نتيجة لبيان تم صدوره بالاتفاق بين المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والامارات العربية المتحدة بإدراج عدد 59 فرد وعدد 12 كيان فى قائمة الارهاب التى يتم تمويلها عن طريق قطر فى ضوء مكافحة الارهاب.