بكاء وحزن طلاب الثانوية العامة في الفيزياء وطلاب: " الأسئلة صعبة وغير مباشرة "
    حالة من الحزن والانتهار لبعض الطلاب بعد خروجهم من امتحان الفيزياء اليوم للشعبة العامة.
    وقت قال كثير من الطلاب اليوم عقب الإمتحان أن الامتحان صعب جدا وطويل ويوجد أجزاء كثير خارج المنهج ولا توجد في الكتاب الدراسي ولا في المراجعات النهائية كما يوجد فوضي في اللجان والإشراف وهذا تسبب في إرباك الطلاب.

    وقالت طالبة أخرى أن الأمتحان بعيد البعد عن المنهج وسبب تسرب الامتحان من فجر اليوم قد تسبب في الذعر أثرت على الطلاب بشكل سلبي جدا.

    وقال طالب أن الأمتحان منقسم إلى جزئين جزي سهل جدا وجزء صعب لا يقدر حتى على الطلاب المتوسط وقد أصاب بعد الطلاب داخل اللجان بالانهيار عندما شاهده ورقة الامتحان وقبل انتهاء الوقت.

    وقد وقفت بعض أولياء الأمور الطلاب امام المدارس في حزن شديد يقولوا "نظام تعليم فاشل".

    ومن ناحية أخرى قالوا طلاب الشعبة الأدبية في امتحان التاريخ أن الأمتحان لم يتضمن صعوبة ولكن طويل ويستغرق وقت أكبر وقالت طالبة أن المراقبين لم يتعاونوا في جعل هدوء في اللجان وتسبب هذا في مشاكل كثيرة داخل الامتحان.

    وقد قالت طالبه أن أمتحان التاريخ جاء مكملاً على باقي الامتحانات السابقة وقد زود الحزن داخل الطلاب وتوقفت وقالت أن الوزارة لا تساعد في خلق مناخ للنجاح بل تدفع الطلاب للانسياق وراء أعمال الغش.

    وقد تحدث بعض الطلاب عن سؤال ماذا لو لم يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي خطاب 30 يونيو 2013 أكدوا أنهم لا يعرفوا الإجابة وكل طالب أجاب أيجابه مختلفة وهذا ما أزاد صعوبة الامتحان.