اللاعب البرتغالى بيبى لن يمد عقده مع النادى الملكى
    صرح اللاعب البرتغالى بيبى بأنه قرر الرحيل عن نادى ريال مدريد الأسبانى. وأشار اللاعب البرتغالى بيبى الذى يبلغ من العمر 33 عام والذى يلعب فى مركز الدفاع بأنه لم يقوم بتحديد إلى أين يتجه ولكنه قرر ترك النادى الملكى بعد قضاء 10 مواسم وهو يلعب لصالح نادى ريال مدريد.

    وصرح بيبى فى حديثه لإذاعة كادينا كوبى فى أسبانيا بانه قرر عدم البقاء وأنه قد جاء قراره فى شهر يناير الماضى بعد ان تأكد أن البقاء بنادى ريال مدريد ليس مناسبا له.

    وقد صرح اللاعب البرتغالى بيبى الذى فاز ببطولة كأس اوروبا مع منتخب البرتغال فى عام 2016 بأن ريال مدريد قد عرض عليه أن يمد عقده لصالح النادى لمدة عام اضافى واحد ولكنه لم يوافق لان اساليب النادى الملكى لم تعد تناسبه ومن المنتظر ان ينتهى عقد بيبى مع النادى الملكى فى نهاية يونيو الجارى.

    واشار البرتغالى بيبى ان نادى ريال مدريد قد حقق انجاز عظيم مع المدير الفنى الفرنسي زين الدين زيدان ولكن مازال بيبى الذى حمل شارة الكابتن أكثر من مرة بدلا عن زميله سيرخيو راموس لا يدرى سبب استبعاده من التشكيلة الأساسية للنادى الملكى.

    ومن الجدير بالذكر أن خيار بيبى بالنسبة للمدير الفنى زين الدين زيدان أصبح ثالثا خلال هذا الموسم بعد اللاعبين المتميزين رافاييل فاران وسيرخيو راموس.

    ويذكر ان عدد من الاندية قد اعربت عن رغبتها بضم اللاعب البرتغالى بيبى ومنها نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ونادى انتر ميلان الايطالى.
    X