عبد الفتاح السيسي يزور فولكر كاودر زعيم الأغلبية فى البرلمان الألمانى
    قام اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى بزياؤة زعيم الأغلبية فى البرلمان الألمانى المعروف بإسم البوندستاج فى مقر اقامة كاودر فى برلين عاصمة ألمانيا.

    وقد تباحث الطرفان عن الأوضاع الحالية فى المنطقة العربية والعالم وقاموا بمناقشة السبل اللازم اتخاذها لمواجهة الاعمال الارهابية المنتشرة فى جميع أنحاء الدول العربية والدول الأوروبية.

    وأشار الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى أن السبل الفعالة لمواجهة الارهاب تقتضى ان تقوم المجتمعات الدولية بوقف تمويل الجماعات الارهابية واقامة العقوبات على الدول التى يثبت عليها دعم ومساندة الارهاب.

    وأضاف عبد الفتاح السيسي ان مصر سوف تستكمل الحرب على الارهاب على جميع المستويات السياسية والفكربة والعسكرية والامنية. وصرح السيسي أنه يريد تعزيز العلاقات بين مصر وألمانيا وزيادة الاستفادة بين الجاتبين فى جميع الموضوعات والقضايا المشتركة فيما بين الجانبين.

    هذا وقد اشار عبد الفتاح السيسي إلى التقدم الذى احرزته مصر فى المجال الاقتصادى فى الاونة الاخيرة وقيامها بخطوات تقدم ملحوظة فى الاصلاح الاقتصادى على الرغم من وجود خلل هائل فى الهيكل الاقتصادى للبلاد فى بداية الأمر.

    وقد اشاد زعيم الأغلبية فى البرلمان الألمانى فولكر كاودر بتطور العلاقات وتحسنها بين الجانب المصرى والجانب الألمانى فى القترة الأخيرة وصرح برغبته فى تعزيز العلاقات بين البلدين وخاصة العلاقات الاقتصادية. هذا بعد ان قامت المستشارة انجيلا ميركل باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى امس.
    X