وفاة شاروخان .. اثار خبرا مدويا الاوساط الفنية في العالم اسرة من محبي الفنان الهندي الشهير شاروخان ، حيث تناقلت وسائل الاعلام الهندية خبر وفاة الفنان الاسطوري شاروخان في تحطم طائرة خاصة .

    واضافت وسائل الاعلام الهندية ان نبأ مقتل الممثل الشهير الذي حصل في اواخر اعماله علي اجر وصل الي 200 مليون دولار قد تم تداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشكل رهيب حيث راح ضحية هذا الحادث مع شاروخان 7 افراد كانوا علي متن الطائرة والتي كانت في طريقها الي العاصمة الفرنسية باريس وقد تم تحطيمها بسبب الطقس السيء.

    ووفقا للاعلام الهندي فقد اشاع الخبر حالة من الذعر داخل الهند وتحركت الشرطة الهندية فور تلقى النبا واستطاعت التوصل مع الهندي شاروخان عبر الاتصال به وكدب الفنان الشائعة واصدر بيان اكد فية انه بخير .

    حيث ان الخبر الذي انتشر حول وفاة الممثل الهندي شاروخان هي عبارة عن شائعة انتشرت في الهند ومن ثم في بقاع العالم ولكل المهتمين بالفنان الهندي.

    وقد اهتم العديد من المتابعين العرب بهذا النبأ حيث ان انتشار الخبر جاء بعد اذاعة حلقته مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز تحت الارض والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية في مصر والدول العربية .