انتحار مهندس فى مدينة الشيخ زايد
    قام مهندس مدنى فى مدينة الشيخ زايد بالإقدام على الانتحار بان قام بتوصيل سلك كهرباء عارى بقدمه حتى يتمكن من صعق نفسه بعد مروره بحالة نفسية سيئة بسبب العمل.

    هذا وقد توفى المهندس فى الحال فور صعقه بالكهرباء. وقد قام مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة اللواء هشام العراقى بإرسال قوة امنية الى مكان الحادث بعد ان تلقى بلاغ من قسم شرطة الشيخ زايد والذى أبلغ عن وجود جثة رجل فى العقار رقم 17 أ كمبوند كارما الواقع فى منطقة الخى ال 16 فى مدينة الشيخ زايد.

    وقد اشار مفتش مباحث اكتوبر العقيد عمرو البرعى بانه فور توجهه إلى مكان الحادث وجد جثة شاب ملقاة على السرير وفى قدمه سلك كهرباء عارى متصل بفيشة كهرباء وهى التى استخدمها المهندس المدنى لصعق نفسه ولكن لم يتم ايجاد اى أثار لاصابات فى جسده.

    وتبين ان هذا الشخص يدعى محمد ع والذى يبلغ من العمر 38 عام وقد عاد من المملكة العربية السعودية بعد غمله هناك وقام بالبحث عن عمل ولكنه لم يجد فأقدم على الانتحار صعقا بالكهرباء وهذا ما قد توصلت اليه التحريات بقيادة اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث. وحين سؤال والدته لم تنكر انتحار ابنها ولم تقوم بإتهام اى شخص فى كونه سبب الوفاة.