الولايات المتحدة تسقط طائرة قامت بإطلاق النار عليها فى سوريا
    صرحت وسائل اعلام عربية أن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بإستهداف طائرة بدون طيار وأسقطتها بعد قيام الطائرة بإطلاق النار على قوات التحالف الدولى فى سوريا.

    وأشار ناطق عسكرى بإسم قوات التحالف الدولى بأنه من المتوقع ان تكون هذه الطائرة تابعة لقوات دمشق وللرئيس السورى بشار الأسد وقد استهدفت قوات التحالف الدولى القريبة من منطقة التنف فى سوريا إلى ان أسقطتها الولايات المتحدة بإعتبارها مسئولة عن قيادة قوات التحالف الدولى.

    هذا وقد صرح الناطق العسكرى بإسم قوات التحالف الدولى الكولونيل ريان ديلون ان قوات التحالف الدولى لا تسعى إلى مهاجمة القوات السورية ولكنها أيضا ستكون مستعدة لتدافع عن نفسها فى اى وقت ضد أى هجوم مفاجئ مع العلم بأن هذه المرة الأولى للقوات السورية الموالية لبشار الأسد لان تقوم بمهاجمة قوات التحالف الدولى.

    وقد أضاف ريان ديلون فى الدائرة التليفزيونية المغلقة من بغداد أن الطائرة بدون طيار التى هاجمتنا لم تسفر عن وقوع أى أضرار فى صفوف قوات التحالف الدولى وقد اضاف ديلون أن قوات التحالف قد قامت من قبل بضرب اليتين تابعين لقوات سوريا التابعة لرئيس سوريا بشار الأسد عند رؤية أنهما من الممكن أن يشكلا تهديد من قبل هذا وقد قامت الولايات المتحدة اليوم بضرب شاحنات خفيفة تحمل أسلحة.