صفقة جديدة بين نادى المقاصة ونادى الزمالك
    صرحت مصادر إعلامية أن نادى الزمالك يقوم بالاجراءات الازمة حول قرار إمكانية ضم اللاعب المتميز أحمد داود الذي يلعب لصالح نادى مصر المقاصة.

    هذا قد تقرر مشاركة أحمد داود لاعب خط وسط نادى مصر المقاصة مع نادى الزمالك فى الموسم القادم.

    وقد تم توقيع اللاعب أحد داود عقود انتقاله من نادى مصر المقاصة إلى نادى الزمالك فى الساعات القليلة الماضية. وتم انهاء إجراءات التعاقد بين أحمد داود ونادى الزمالك ولكن لا يتبقى غير إنهاء المفاوضات مع نادى مصر المقاصة.

    وياتى هذا فى ظل رغبة نادى الزمالك ان يكون لديه لاعبين فى خط الوسط بمستوى أحمد داود مما يؤدى إلى تعزيز منطقة خط الوسط فى مباريات النادى. ويذكر أن احمد داود قد التقى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وقام بتوقيع العقود الأربعة فى حضوره بعد ان وقع ورقة يقر فبها داود برغبته فى الانضمام لنادى الزمالك. ويستكمل نادى الزمالك المفاوضات مع نادى مصر المقاصة لإنهاء ضم اللاعب إلى صفوفه.

    هذا وقد طلب المدير الفنى اوجستو ايناسيو البرتغالى الجنسية ان يقوم النادى بضم احد داود إلى النادى نظرا لتميزه وامكانياته الفنية العالية ولياقته البدنية المرتفعة. وفى حالة انتهاء المفاوضات والقيام بضم احمد داود يكون اللاعب الثانى الذى يضمه الزمالك بعد ضم اللاعب الغانى بنيامين أشيامبونج من نادى الداخلية.