هروب طالب قطري بـ"تجارة الاسكندرية" اعتدي على معيدة
    كلف الدكتور يحيي غبد الغني إحالة طالب قطري في الفرقة الثانية بكلية تجارة جامعة الاسكندرية اليوم الأثننين بالتعدي على معيدة في إثناء الإمتحان نهاية العام لتحويله إلى التحقيق لإهانة المعيدة والسب والقذف.

    وأكد الدكتور تعبد الغني أنه من الطلاب الوافدين وأسمه جار الله حمد صالح وقد تعدي على المعيدة/ شيماء أمين بدوي إثناء أداء الامتحان لمنعه له باستخدام الموبيل إثناء الامتحان وقالت شائعات أنه قد تم الغاء الامتحان لانه قطري وسوف يتم يتح إحالة الطالب لتحقيق لمجلس تأديب الجامعة.

    وأكد أن الكلية تشدد أيام الامتحانات على محاولات الغش واستخدام المحمول اثناء الامتحان وعندما قالت لها المعيدة هذا الكلام لتسحب منه الورقه قام بتمزق الورقة ورميه.

    وقال أن المعيدة قالت في المذكرة الموضحا للكلية أنه تم بالسب والتعدي عليه بالألفاظ المهينة الذي استفزت المعيده جدا وأنه كان يجلس باسلوب غير مهذب وواضع رجل على رجل وعندما وجهته المعيدة من الغش قال لها: "غوري من وشي دلوقتي" فقالت له "أنا أعرف آخد حقي منك بالقانون"، فرد قائلاً "قوانينكم وبلدكم تحت رجلي".

    وأشار أنه قد أتخذ الإجراءات اللازمة ضد الطالب، وقد حررت المعيدة محضراً رسمياً للطالب ضده بالسب والقذف برقم 228 عرائض باب شرق اسكندرية.
    X