إصابة ثمانية أشخاص صدمتهم سيارة فى أمستردام
    أعلنت الشرطة الهولندية عن إصابة ثمانية أشخاص أمام محطة قطار فى أمستردام جراء حادث سيارة. وذكرت الشرطة الهولندية أن سائق قد صدم عدد ثمانية أشخاص أمام محطة القطارات الرئيسية فى أمستردام وتم نقل شخصين منهم إلى أقرب مستشفى.

    وقد أشارت السلطات الهولندية أن قوة من الشرطة الهولندية كانت تقف فى منطقة محطة القطارات الرئيسية المغلقة أمام مرور السيارات وكانت السيارة التى صدمت الضحايا ما زالت متوقفة قبل وقوع الحادث وكانت سيارات الشرطة فى وضع التشغيل وفور اقتراب سيارة الشرطة من سيارة السائق قام السائق بالضغط على دواسة البنزين وقام بالانطلاق ناحية بعض الأشخاص المتواجدين فى ساحة انتظار السيارات وقام بصدمهم مما أسفر عن وقوع اصابات.

    هذا وقد صرحت بعض وسائل الأعلام الهولندية أن السيارة بعد ذلك قد اصطدمت بالجدار وقم تم القبض على السائق وجارى الكشف وإجراء الأبحاث والفحوص الطبية عليه للتوصل إلى سبب قيامه بهذا الفعل. ولم تقم الشرطة الهولندية ياخلاء منطقة محطة القطار الرئيسية بل تعاملت مع الأمر بشكل جزئى وأخلت المنطقة فقط.

    وهذا وقد صرحت الشرطة الهولندية أن الحادث لم يكن مقصودا أو مفتعلا ولم يكن ناتج عن حادث ارهابى أو نية لوقوع قتلى أو اصابات ولذلك لم تقم السلطات الهولندية بالتعامل مع الأمر على أن له صلة أو علاقة بأعمال إرهابية.
    X