محمد رمضان يتبرع بمليون جنيه لمستشفي "القصر العيني"
    نشرت منذ قليل على صفحة محمد رمضان الخاصة "بالفيس بوك" شيك بتبرعه لمستشفي القصر العيني الذي يتم صرفه يوم الأحد المقبل 11/6/2017 وقد قال أن مستشفي أكثر من 180 سنة وهي تضم كثير من المرضي الغير قادرين من جميع أنحاء مصر وقد شكر في أطباء المستشفي في جميع التخصصات وتحدث انهم أفضل الأطباء وأن هذ التبرع واجب على كل مصري .

    وتمني من شفاء كل مريض في مصر قال تعالي (الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سرًا وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون) صدق الله العظيم".

    وقد عرف اشتهر محمد رمضان بسرعة وأحبه كثير من الشعب المصري وخارج مصر في جميع أدواره المتميزة فهو تميز أيضاً بفعل الخير كثير مثل ذهابه إلى مستشفي 75375 الذي أسعد أطفال كثيرة وتبرع بأجر هذا الإعلان لصالح المستشفي والذي شارك في إعلان في رمضان مع بعض الأطفال الذي أحبه الناس والذي لا يأخذ أجر له وتتولى أفعال رمضان للخير .

    فقد تبرع أيضا محمد رمضان منذ أيام لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ولمستشفى 500500 لعلاج السرطان بمليون جنيه.

    وقد دعي لجميع الأطفال بالشفاء واختتم حديثه «ثقة في الله خير».

    وكتب على صفحته أيضاُ بعد زيادة لمستفي لمستشفى 57357 «كان لازم اقوم بدوري.. واخترت- بعد دراسة- اني اشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي.. ده تبرع مني لـ (جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان) علشان توصيل (الصرف الصحي) لأهالينا في قبلي وبحري علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان.. وهنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا، الخير هيجيب خير، علشان أهلنا يعيشوا حياة سليمة.