اطلاق النار على مسئول بالكونجرس الأمريكى
    صرحت شرطة الولايات المتحدة الأمريكية انه قد تم اطلاق النار على عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكى أثناء تواجدهم فى ملعب رياضى صباح اليوم. هذا وقد أصيب 5 أشخاص جراء اطلاق النار والذى حدث فى ملعب رياضى فى ولاية فرجينيا.

    وقد تم الابلاغ عن اصابة زعيم الأغلبية الجمهورية فى الكونجرس الأمريكى ستيف سكاليس الذى يبلغ من العمر 51 عام من ضمن الخمسة أشخاص المصابين. وأشارت الشرطة الأمريكية أن عدد كبير من أعضاء الكونجرس الأمريكى كانوا متواجدين فى ملعب للبيسبول وعدد هؤلاء الأعضاء 25 عضو من الكونجرس الأمريكى وقد قام أحد المتواجدين فى الملعب بإطلاق النار تجاه أعضاء الكونجرس إلى أن قام باطلاق ما يقرب من 50 طلقة.

    وعند انتهاء الأمر كان قد أصيب زعيم الأغلبية الجمهورية فى الكونجرس الأمريكى ستيف سكاليس كما أصيب نائب ولاية تكساس وعدد اثنين من أفراد الأمن. وقد اشارت مصادر اعلامية أن حالة ستيف سكاليس جيدة ومستقرة وقد صرح من قبل نائب الاباما مو بروكس قد اشار أن بعد اطلاق النار فى الملعب الرياضى قد رأى ستيف سكاليس ملقى على الارض نتيجة اصابته برصاصة فى الفخذ.

    هذا وقد أعرب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب عن حزنه وأسفه لسماع خبر اطلاق النار على اعضاء الكونجرس الأمريكى وأنه يعتبر ما حدث مأساة.