الحكم بالإعدام على سفاح السيدات فى الساحل
    قضت الدائرة الأولى من محكمة جنايات شمال القاهرة والتى توجد فى العباسية بالحكم بالاعدام على منجد فى منطقة الساحل كان يستهدف السيدات ويقوم بذبحهم ثم اغتصابهم بعد قتلهم. وعاقبت المحكمة المتهم بالإعدام شنقا نظرا لقيامه بسرقة السيدات المسنات والاستيلاء على جميع الممتلكات الثمينة لديهم ثم يقوم بقتلهم بالذبح وبعد الوفاة يقوم بممارسة الرذيلة معهم.

    وكشفت التحقيقات الخاصة بالفضية أن المتهم الذى يدعو سيد ن والذى يعمل منجد والذى يبلغ من العمر 27 قد قام بهذا الفعل وارتكب هذه الجريمة من قبل وبنفس الأسلوب الذى يقوم فيه بسرقة السيدات المسنات ثم ذبحهم ثم ممارسة الرذيلة مع الجثة.

    ويذكر أن عند القبض على المتهم والكشف عنه تبين أنه مطلوب على ذمة قضية أخرى رقم 638 لعام 2015 كلى شمال القاهرة وقد قام فى المرة الأولى بالتوجه إلى منزل سيدة مسنة تدعى صديقة منصور والتى كانت قد تجاوز عمرها 60 عام وتعيش فى منطقة الساحل فعلم المتهم أنها تعيش بمفردها فعقد النية على سرقة ممتلكاتها وأموالها.

    فذهب المتهم إلى منزلها بغرض السرقة وعند ملاحظتها بسماع أصوات غريبة فاجأها المتهم وانهال عليها بالطعنات حتى ماتت وتمكن المتهم من الهرب إلى ان قام هذه المرة بسرقة السيدة أملاك عثمان وكانت حلق ذهب و20 جنيه وهاتف محمول وقام بقتلها ثم مارس معها الرذيلة إلى ان تم القبض عليه.