هجوم إرهابى مسلح على البرلمان الايرانى صباح الأربعاء
    صرحت مصادر اعلامية عن حدوث هجوم ارهابى مسلح صباح الأربعاء على البرلمان الايرانى فى طهران العاصمة الايرانية. وقد تناقلت الأخبار عن قيام أحد العناصر الارهابية المتطرفة بتفجير نفسه مما أسفر عن وقوع انفجار هائل بمبنى البرلمان الايرانى والذى أسفر عن مقتل سبعة أشخاص ووقوع أربعة أشخاص أخرين رهائن.

    أما عن ما ينقله التليفزيون الإيرانى الحكومى أنه قد قام عدد اربعة عناصر ارهابية بإطلاق النار فى مبنى البرلمان مما أسفر عن وقوع قتلى وقد أشار التليفزيون الايرانى أن الأربعة أشخاص المتهمين لم يتم القبض عليهم حتى الان وهم طلقاء.

    اما عن وكالة تسنيم الايرانية فقد صرحت بحدوث تفجير ادى إلى مقتل سبعة أشخاص واحتجاز اربعة اشخاص رهائن والذى تناقضت معه هيئة الاذاعة والتليفزىون فى قولها أن الهجوم قد حدث نتيجة اطلاق النار فى مبنى البرلمان الايرانى والتى لم تعلن عن أى معلومات أو تفاصيل أخرى عن الحادث.

    هذا وما زالت لا تتوافر معلومات لدى السلطات الإيرانية عن احتمالية ارتباط الهجوم على مبنى البرلمان الايرانى بهجوم ارهابى اخر وقع صباح اليوم عند منطقة قبر الخمينى فى ايران فى جنوب طهران. وقد صرحت وكالة انباء ايسنا ووكالة انباء فارس أن الهجوم اسفر عن عدد من الاصابات أيضا منها ثلاثة اشخاص مصابين وان من بينهم كان حارس والذى توفى بعدها متأثرا بجراحه.
    X