الاعلان عن جدول مباريات الدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجديد
    تم الاعلان عن جدول مباريات الدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجديد. وقد تقرر اقامة الجولة الأولى من مباريات الدورى الانجليزى الممتاز فى يومى 12 و13 من شهر أغسطس.

    وتبدأ الجولة الأولى بلقاء نادى تشيلسى مع نادى بيرنلى على ارض نادى تشيلسى. كما يلتقى نادى برايتون أند هوف البيون الوافد الجديد على أرضه مع نادى مانشيستر سيتى ويلتقى أيضا فى الجولة الأولى نادى مانشيستر يونايتد مع نادى ويست هام يونايتد.

    كما تتضمن اللقاءات فى الجولة الاولى مباراة نادى ليفربول مع نادى واتفورد ويلتقى نادى نيوكاسل يونايتد على ارضه مع نادى توتنهام. كما يلتقى نادى كرستال بالاس على أرضه مع نادى هدرسفيلد لأول مرة بينما يلتقى نادى أرسنال على ارضه مع نادى ليستر سيتى. ويلتقى نادى ايفرتون على ارضه مع نادى ستوك سيتى.

    وسوف يستضيف نادى ساوثهامبتون نادى سوانزى سيتى. ويلتقى نادى ويست بروميتش البيون على ارضه مع نادى بورنموث. أما عن مباراة القمة بين نادى مانشيستر يونايتد ونادى ليفربول سوف تقام فى يوم 14 من اكتوبر.

    ومن المتوقع ان يكون موسم صعب لجميع الفرق لزيادة التنافس بينهم وخاصة لنادى ايفرتون الذى سوف يواجه نادى مانشيستر سيتى ونادى تشيلسى ونادى توتنهام ونادى مانشيستر يونايتد قبل نهاية شهر سبتمبر القادم مما يصعب عليه الامر منذ بداية منافسات الدورى الممتاز الانجليزى.
    X