اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلى للمسجد الأقصى
    قامت قوات الاحتلال الاسرائيلى صباح اليوم باقتحام المسجد الأقصى وقامت بعمل حصار على المسجد والمصلى القبلى. كما قامت القوات الاسرائيلية بمنع دخول المصلين أو خروجهم من المسجد وقامت القوات بإعطاء سبب واهى لفعل ذلك وهو بسبب قيام بعض الافراد بالقاء حجارة على القوات الاسرائيلية أثناء دخول المسجد الأقصى.

    وصرح المنسق الاعلامى بدائرة الاوقاف الاسلامية فى فلسطين ان قوات الاحتلال الاسرائيلية منعت المصلين من دخول المسجد الأقصى والمصلى القبلى أو الخروج منهم وقامت بإعطاء حجج واهية بسبب القاء بعض الطوب والحجارة على قوات الاحتلال اثناء قيام المصلين بدخول المسجد الأقصى وقامت بإغلاق البوابات الشمالية للمسجد فى أول سابقة لفعل ذلك بينما قام حراس المسجد الأقصى بمواجهة قوات الاحتلال.

    وسادت حالة من الفوضى والتوتر بعد قيام القوات الاسرائيلية باقتحام المسجد حتى ان القوات الاسرائيلية قامت بإستفزاز المصلين داخل المسجد الاقصى. فقد قامت قوات الاحتلال بالتجول داخل المسجد الاقصى والسماح لعدد كبير من المستوطنين الاسرائيليين بالدخول إلى المسجد والتجول فيه واغلاق البوابات الخاصة بالدخول من جهة باب المغاربة.

    هذا وقد قامت القوات الاسرائيلية بعد جولاتها الاستفزازية بالسماح بدخول المصلين إلى المسجد الأقصى وفتح البوابات امامهم مرة أخرى. وتم هذا بعد ان قامت قوات الاحتلال الاسرائيلى بإدعاء أن بعض المصلين قاموا بإلقاء بعض الحجارة على القوات الاسرائيلية اثناء دخولهم.