العثور على جثة الطفل المتغيب فى المعادى
    تم العثور على جثة الطفل كريم أحمد ممدوح الطالب بالمرحلة الإعدادية بعد إبلاغ أسرته عن تغيبه أمس بعد الإفطار. هذا وقد عثرت النبابة العامة على جثة كريم المقيم فى المعادى بالقرب من منزله فى بدروم عقار جديد غير مأهول تحت الإنشاء.

    وقد طلبت النيابة العامة إتخاذ الإجراءات اللازمة والوصول إلى تحريات أجهزة الأمن للوصول إلى سبب الوفاة بتحليل ملابثات الواقعة.

    وقد صرح مصدر مسئول بأنه قد تم العثور على جثة الطفل كريم فى بدروم العقار المجاور لمنزله فى المعادى ولكن لم يتم إيجاد اى إحتمال لوجود شبهة جنائية وان ما أدى إلى وفاته هو فقط سقوطه فى بدروم العقار الجديد.

    وقد تم الإبلاغ عن تغيب كريم احمد ممدوح أمس بعد الإفطار وبسؤال الشهود العيان فى منطقته السكنية كان قد شاهده أحد الشهود يدخل مسرعا إلى مبنى العقار الجديد الذى تحت الإنشاء ولم يره وهو يخرج مرة أخرى.

    وكان كريم احمد ممدوح عبد اللطيف قد ترك منزله أمس فى تمام الساعة الثامنة بعد الإفطار والتقى ببعض من زملائه ولكنه تغيب منذ حينها ولم يستطع أهلهةالوصول إلىه بعد ساعتين من خروجه ورصدت شركة الهاتف المحمول أخر اشارة لهاتفه فى الساعة التاسعة والنصف فى منطقة مجاورة للمكان الذى يسكن فيه وبعد البحث تم التوصل إلى المكان الذةجى توفى فيه كريم.