المحكمة تؤجل قضية النفقة التى رفعتها سارة خليفة طليقة كهربا
    قامت محكمة زنانيرى اليوم بتأجيل دعوى النفقة التى قامت برفعها المذيعة سارة خليفة على لاعب نادى الزمالك محمود كهربا. وقد طالبت المذيعة سارة خليفة بطلب المستحقات الخاصة بها والتى تقوم بإلزام طليقها لاعب الزمالك محمود كهربا بدفعها وهى مستحقات النفقة الزوجية عن فترة زواجهما.

    وقد قامت المحكمة بتأجيل الجلسة إلى يوم 24 من شهر سبتمبر لحين التأكد من توقيت علم سارة خليفة بموعد الطلاق وكذلك طلب المحكمة بصورة من عقد عمل محمود كهربا خارج البلاد حين تم تنفيذ الطلاق. 

    هذا وقد حضرت المذيعة سارة خليفة جلسة القضية واقسمت أمام القاضى بأنها عندما قامت برفع قضية النفقة لم تكن تعرف بطلاقها من محمود كهربا وطلب محاميها وسام اسماعيل الذى حضر معها الجلسة من القاضى ان يقوم كهربا بدفع قيمة النفقة الزوجية بدءا من ميعاد تقديم دعوى النفقة إلى مكتب تسوية النزاعات إلى موعد إبلاغ موكلته سارة خليفة بالطلاق فى 27 من شهر فبراير فى عام 2017 حين تسلمت عقد الطلاق غيابيا. 

    وقد تقدم المحامى وسام اسماعيل بدعوى إلى المحكمة والتى تطلب فيها سارة خليفة الزام محمود عبد المنعم الشهير بكهربا لاعب نادى الزمالك بدفع نفقة زوجية ونفقة متعة عن فترة زواجهما لعدم قيام كهربا بالانفاق عليها رغم تيسر حالته المادية وامكانية دفعه للنفقة الخاصة بها.

    X