الرئيس السوري بشار الأسد
    صرح الرئيس السورى بشار الأسد بعد انتصار قوات الجيش العربي السورى على عدد كبير من قوات المعارضة المسلحة والجبهات الإرهابية بأن الفترة الأسوا قد مضت.، ويرجع فضل هذا كله إلى مساندات روسيا و إيران لقوات الجيش بعد حرب استمرت إلى ما يقرب من 6 سنوات.

    وقد قامت القوات السورية بالتعاون مع قوات التحالف من روسيا وايران بإستعادة معظم الأماكن التى كانت خارج سيطرتها فى جميع أنحاء البلاد ومن اهمها إعادة إحكام السيطرة على المدينة السورية حلب التى استولت عليها القوات السورية بعد سنوات طويلة من القتال وقامت بإحكام السيطرة عليها فى شهر ديسمبر الماضى.

    هذا وقد صرح الرئيس السوري بشار الأسد فى حديثه مع تليفزيون دبليو أى او ان الهندى فى مدينة دمشق بأنه يثق تمام التقة بان الامور أصبحت أفضل الأن وأن سوريا الان تسير على الطريق الصحيح وقد أصبح مطمئنا لذلك وأن بشار الأسد قد انتصر فى القضاء على العناصر الارهابية والمتطرفة فى سوريا وهذا ما قد نقلته وكالة الانباء السورية سانا.

    وأشار الأسد بأنه إذا لم تقف دول الغرب وحلفائها المساعدات للعناصر المتطرفة التى كانت متمركزة فى سوريا الفترة الماضية فأنه يضمن للشعب السورى بان الفترة الأسوأ قد مضت.

    ويذكر أنه منذ قيام الاشتباكات والحروب فى سوريا منذ عام 2011 قد تم قتل ما يقرب من 320 ألف شخص فى سوريا.
    X