قوات التحالف الدولى تقوم بقصف جوى على معاقل تنظيم الدولة الاسلامية
    صرح مصدر عسكرى فى محافظة الأنبار فى العراق بأن قوات التحالف الدولى قامت بقصف جوى على معاقل تنظيم الدولة الاسلامية الإرهابى. قد أعلنت قوات التحالف الدولى عن قيامها بتصفية قيادى شديد الخطورة من تنظيم الدولة الاسلامية الإرهابى كما أعلنت عن مقتل شخصين من مرافقيه فى أثناء عمليات القصف الجوى الذى تقوم به قوات التحالف الدولى ضد تنظيم الدولة الاسلامية الارهابى.

    وقد أشار المقدم علاء طالب من الجيش العراقى فى بيان لوكالة انباء ألمانية أن قوات التحالف الدولى قامت بقصف مركبة تابعة لتنظيم الدولة الاسلامية مما اسفر عن مقتل قيادى فى تنظيم الدولة الاسلامية ويدعى هيثم الكربولى وشخصين اخرين من مرافقيه فى منطقة رمانة فى قضاء القائم والتى تبعد 500 كيلو متر غرب مدينة بغداد فى العراق.

    وقد صرحت مصادر فى الجيش العراقى ان قوات التحالف الدولى بدأت منذ عام 2015 فى القيام بهجمات جوية على معاقل تنظيم الدولة الاسلامية المتواجد فى بعض مدن العراق وبعض مناطق سوريا وقد قامت من حينها حتى الان بتصفية عدد كبير من متطرفى تنظيم الدولة الاسلامية بعد ان سيطر تنظيم الدولة الاسلامية على مناطق قضاء القائم وقضاء عانه وقضاء رواه منذ نهاية عام 2014 بعد انسحاب قوات الجيش العراقى من هذه المناطق القريبة من الحدود مع دمشق.