فاييخو يحل محل بيبى فى النادى الملكى ريال مدريد
    صرح نادى ريال مدريد الأسبانى حمل لقب بطل الدورى الأسبانى أن اللاعب خيسوس فاييخو سوف يحل محل اللاعب بيبى فى تشكيلة المدير الفنى الفرنسي زين الدين زيدان فى الدائمة. ومن المتوقع ان يشارك اللاعب خيسوس فاييخو فى اللعب فى مركز الدفاع مع نادى ريال مدريد خلال الموسم القادم.

    هذا وقد صرحت صحيفة الماركا الاسبانية ان المدافع خيسوس فاييخو سوف يعود إلى اللعب مع نادى ريال مدريد الأسبانى بعد لعبه لصالح نادى فرانكفورت الألمانى فى اعارة خلال الموسم الماضى 2016 – 2017.

    وأشارت الصحيفة الأسبانية أن نادى ريال مدريد الأسانى كان دائم الاتصال باللاعب خيسوس فاييخو أثناء تواجده فى المانيا وقد أكد النادى الملكى لفاييخو تنه سوف يعود للنادى الأسبانى الموسم القادم ليحل محل بيبى فى مركز الدفاع.

    وكان هذه بعد قيام اللاعب البرتغالى بيبى بتصريحات بانه سوف يرحل عن نادى ريال مدريد الأسبانى هذا الموسم بعد أن قضى مع النادى 10 مواسم ولكنه لم يحدد إلى اى نادى سوف ينتقل وصرح بيبى فى أخر حديث له لاذاعة كادينا كوبى الأسبانية أنه قد قرر ان يرحل عن ريال مدريد منذ شهر يناير الماضى بعد أن اكتشف أن ما يقدمه النادى له ليس مناسب او مثالى بالنسبة له.

    وقد حقق اللاعب خيسوس فاييخو صاحب ال 20 عام نجاح وإسم كبير فى الدورى الالمانى البوندسليجا إلى أن لحقته أصابة فى شهر فبراير الماضى والتى أثرت على مستواه.