البيت الأبيض يتضامن مع دونالد ترامب فى قضية جيمس كومى
    صرحت سارة هاكابى ساندرز المتحدثة الرسمية بإسم البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على حق بعد سماع أقوال جيمس كومى المدير السابق لمكتب التحقيقلت الفدرالية امام لجنة فى مجلس الشيوخ الأمريكى.

    وقد أكدت المتحدثة الرسمية بإسم البيت الأبيض أنها تستطيع ان تؤكد ان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لا يكذب وأنها تشعر بالاهانة فى حال سألها أحد عن موقفها من هذه الأقوال التى صرح بها جيمس كومى وكان ذلك فى اثناء الؤتمر الصحفى الذى قد حضره الصحفيين الذين قد تم اعتمادهم من البيت الأبيض.

    هذا وقد أدلى جيمس كومى بشهادته أمام أعضاء لجنة الاستخبارات التى تتبع مجلس الشيوخ من الديمقراطيين والجمهوريين. وقد صرح جيمس كومى ان الرئيس الامريكى دونالد ترامب يكذب وان دونالد ترامب قد طلب منه بالفعل اغلاق التحقيقات الفيدرالية الخاصة بمايكل فلين المستشار السابق للأمن الخاص بالرئيس دونالد ترامب عندما كان فى بداية فترة ولايته.

    هذا وقد تابع الأمريكيين الحساب الرسمى بدونالد ترامب على مواقع التواصل الاجتماعى ولكن لم يعلق دونالد ترامب على هذه التصريحات ولم يقم بنفيها. وكان اخر ما صرح به ترامب امام بعض الاشخاص من المسيحيين الانجيليين بأنهم سوف يقاتلوا وينتصروا ولن يصبح أى فرد من الولايات المتحدة الأمريكية من الرجال والنساء منسيا بعد اليوم.
    X