رامز جلال يوجه رسالة للجمهور بعد حلقة شاروخان
    اشتعلت انتقادات لاذعة للفنان الكوميدي المصري رامز جلال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر وذلك بسبب حلقة الفنان الهندي شاروخان واهانة الاخير له بشكل كبير حيث اعتبر البعض الاهانات التي تلقاها رامز من شاروخان هي اهانة للعرب والمصريين وتسال العديد هل المال يمكن ان يجعل انسان يتقبل كم الاهانة والذل بهذا الشكل؟.

    واثارت الحلقة السابعة من البرنامج جدلا واسعا ومن جميع الاتجاهات حيث في بداية الحلقة انهالت تعليقات الفتيات علي جمال واناقة الفنان الهندي شاروخان بالاضافة الي حجم الانفاق الذي تم انفاقة علي الحلقة مقارنة بالحلقات الماضية ، وبعد علم الفنان شاروخان بانه مقلب ومحاولة الاعتداء علي رامز بالضرب اكثر من مرة انهالت التعليقات التي لامت رامز علي هذا المشهد.

    حيث حاول رامز تلطيف المناخ مع الجمهور حيث قام بنشر فيديو علي موقع الصور العالمي انستجرام وعلي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يجمعه مع الفنان شاروخان ليبين حالة التصالح والانسجام التي حلت بينهم بعد المقلب .

    وقد ظهر شاروخان وهو يقول انتظروني في حلقة مع رامز تحت الارض في شهر رمضان المقبل ، وسط حالة من السعادة والفرح تسيطر علي الفنان رامز جلال.