من اكثر الاشياء التي تؤدي الي اصابة الاطفال والرضع والنساء الحوامل بامراض سرطان الدم وولادة اطفال مشوهه بالاضافة الي وجود العديد من الامراض الاخرى هو العيش بجوار ابراج وكابلات الضغط العالي .

    حيث ان المجال والموجات الكهرومغناطيسية الموجودة في كابلات وابراج الضغط العالي تخترق الاجسام والجداران والحوائط والنباتات والوزراعات بالاضافة الي اختراق جسم الانسان واختراق الكائنات الحية والمواشي حيث ان الاماكن الريفية في مصر علي سبيل المثال يوجد فيها الابراج المتعلقة بالضغط العالي بكثيرة والكابلات التي تخرج من هذه الابراج تمشي بكل سلاسة وبدون اي عوائق او حمايات علي جدران البيوت والمنازل .

    حيث ان تلك الموجات تؤدي الي اضطراب في انزيمات الجسم ويؤدي الي الشعور بالخمول والكسل والاصابة بامراض القلب والروماتيزم والقلب وتشوه الاجنة وسرطانات متعلقة بسرطان الثدي والدماغ والاعصاب والجلد واختلال وظائف الدم والكلى والخلايات بالاضافة الي اضرطاب في معدلات الكالسيوم والشعور بالهزيان والقيء والارق .

    يذكر ان العديد من المؤسسات الصحية العالمية حظرت الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة الصحة والسكان بالعمل علي تخفيف اضرار تلك الابراج والكابلات علي صحة الانسان في الريف والمدن حيث ان تلك الاشعاعات تؤدي الي الموت بالبطيء لجميع البشر والكائنات الحية.