روسيا تفسر سبب مقتل ابو بكر البغدادى زعيم تنظيم داعش الارهابى
    صرحت وزارة الدفاع الروسية عن تفاصيل القصف الجوى الذى قامت على أثره بتصفية زعيم جماعة داعش الارهابية الملقب بإسم ابو بكر البغدادى.

    هذا وقد اشارت قوات التحالف الدولى فى سوريا التى تقودها الولايات المتحدة الامريكية أنه لا يوجد دليل على قيام القوات الروسية بتصفية زعيم جماعة داعش الارهابية ابو بكر البغدادى.

    وقد اشارت وزارة الدفاع الروسية بانها قد قامت بقصف جوى فى فجر يوم 28 من مايو الماضى على منطقة تقع فى جنوب مدينة الرقة فى سوريا بعد تلقيها معلومات عن اجتماع عدد كبير من قيادات جماعة داعش الارهابية فى هذه المنطقة.

    هذا وقد ذكرت وزارة الدفاع الروسية أنه قد كان لديها معلومات عن وجود أبو بكر البغدادى زعيم جماعة داعش الارهابى بالاضافة إلى 30 قيادى داعشى فى الاجتماع.

    وقد ذكرت التقارير التى صدرت عن وزارة الدفاع الروسية انه قد أسفر القصف الجوى عن مقتل ابو بكر البغدادى ومعه 30 قيادى داعشى مؤثر بالاضافة الى مقتل عدد يصل الى 300 مقاتل داعشى.

    ويذكر ان المكان الذى اجتمع فيه قيادات داعش فى مدينة الرقة السورية هو معقل تنظيم داعش الارهابى وقد ذكر التقرير ان من ضمن قيادات داعش الذين لقوا مصرعهم فى القصف الجوى هم ابو الحاج المصرى وابراهيم النايف الحاج وسليمان الشواخ.
    X