القوات الأمريكية تقوم بقتل طفلين وابوهم فى افغانستان
    قامت القوات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية فى أفغانستان بقتل أب أفغانى وطفلين صغيرين. وقد صرح مسئول محلى أن القوات الأمريكية قد قامت بإطلاق النار على الأب الأفغانى وطفليه الصغيرين بعد وجود قنبلة على جانب الطريق والتى استهدفت القوات الأمريكية فى اثناء عبورها من هذه المنطقة.

    هذا وقد قامت القوات الامريكية بالتسبب فى مقتل الأب الأفغانى وطفل يبلغ من العمر 10 سنوات والطفل الأخر يبلغ من العمر 7 سنوات فى منطقة قريبة من منزلهم فى ولاية ننجرهار الواقعة فى شرق أفغانستان.

    وقد قامت قوات الولايات المتحدة الامريكية بالبقاء فى هذه المنطقة ضمن خططها لمواجهة تنظيم داعش الارهابى. وقد خلف هذا الحادث أثرا سيئا ومعاودة الحديث فى العدد الهائل للضحايا المدنيين فى هذه الحرب التى لا تنتهى مع المتمردين وعلى الرغم من هذا يبحث رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب امكانية ارسال عدد اكبر من القوات الأمريكية للقيام بمساندة القوات الحكومية الأفغانية فى حربها ضد المتمردين.

    وقد أشار عطا الله خوجيانى المتحدث باسم ولاية ننجرهار التى تقع فى شرق افغانستان أن قنبلة قد قامت باستهداف القوات الأمريكية أثناء مرورهم فى منطقة من مناطق ولاية ننجرهار وقامت القوات الامريكية بإطلاق الرصاص مما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين فى الحال وهى عبارة عن أسرة مكونة من أب وطفليه الصغيرين.