مايا خليفة
    نشر موقع CHANGE.ORG مطلب قدمه الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية المنتخب منذ فترة قصيرة في ولاية لمدة 4 سنوات عبر الموقع الخاص باعضاء الكونجرس ان تكون الممثلة الاباحية اللبنانية الاصل مايا خليفة سفيرة الولايات المتحدة الامريكية في المملكة العربية السعودية .

    وقد وقع علي هذا المطلب والامضاء عليه اكثر من 1950 عضوا في الكونجرس الامريكي وشدد بعض السيناتورز الامريكيين علي ان هذا المطلب جادي وليس سخرية .

    حيث اعتقدت الصحافة الامريكية في باديء الامر وايضا الصحافة الاوروبية والعربية انها مجرد مزحة سخيفة من وسائل الاعلام ولكن تم تاكيد الخبر والمطلب من قبل بعض نواب امريكا داخل القبة البرلمانية الامريكية حيث في غضون اربعا وعشرون ساعه قام اكثر من 1950 عضوا بالامضاء والموافقة علي المطلب.

    حيث كان محتوي المطلب ان مايا خليفة لديها سجل حافل وعدد كبير من المتابعين والجمهور المشتاق ليها في جميع دول العالم وخاصة المنطقة العربية وانها ستعمل علي تحسين الصورة الامريكية في دولة مصل المملكة العربية السعودية والمجتمع الدولي ايضا واضافت محتوي العريضة انها ستكون خير قائد في منطقة الشرق الاوسط .