كشفت مصادر صحفية ان الفنان احمد فتحي كان لديه معلومات من اشخاص مقربين من الفنان الكوميدي رامز جلال مقدم برنامج رامز تحت الارض بتفاصيل المقلب بالكامل حيث ان الفنان الكوميدي احمد فتحي مريضا بالقلب واسرة البرنامج تعلم بانه مريض ولا يمكن ان يتم فزعه بالشكل الكامل وتجاوزوا عن ذلك.

    حيث ان حلقة الفنان الكوميدي احمد فتحي مع رامز جلال قد حازت علي نسبة مشاهده عالية للغاية بسبب طيبة وحب الجمهور للفنان الشاب احمد فتحي حيث انه كوميديان متالق في العديد من الاعمال الدرامية والمسلسلات والافلام الكوميدية السينمائية المصرية.

    حيث ان الفنان احمد فتحي قد اجرى عملية في قلبه منذ فترة حيث ان هذا المقلب يمكن ان يودي بحياته وهو الامر الذي جعل اسرة برنامج رامز تحت الارض تعطي الفنان احمد فتحي كل تفاصيل الحلقة قبل تصويرها ومع ذلك جلبت الحلقة العديد من المشاهدات علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع الفيديو العالمي يوتيوب.

    الجدير بالذكر ان التساؤلات والشكوك تحوم حول برنامج رامز تحت الارض حيث ان الحقيقة والمصداقية تشوبها الريبة خاصة بعد فضح الاعلامي اللبناني طوني خليفة لتفاصيل المقلب قبل اذاعة البرنامج باكثر من شهر ونصف.