الدول تستغيث بمنظمة الامم المتحدة للتصرف حيال الارهاب الايرانى
    صرحت وكالة الانباء السعودية واس أن عدد من الدول قد قام بالاستغاثة بمنظمة الأمم المتحدة للتصرف حيال الارهاب الذى تدعمه ايران. فقد قام فيصل فولاذ ممثل جمعية البحرين لمراقبة حقوق الانسان بتقديم مذكرة إلى رئيس منظمة الأمم المتحدة لحقوق الانسان طالبا منه أن تتحرك بأسرع ما يمكن لايجاد حل لقيام ايران بدعم الجماعات الارهابية وتهديد الأمن والاستقرار وضرورة ايقاف الارهاب العالمى الذى تقوم ايران بقيادته.

    هذا وقد قام عدد كبير من المنظمات العربية والمنظمات الدولية بالتوقيع على الطلب الذى قدمه ممثل جمعية البحرين لمراقبة حقوق الانسان إلى رئيس منظمة الأمم المتحدة لحقوق الانسان. وقامت هذه المنظمات التى وقعت على الطلب بتحديد مطالبها من حيث وقف قيام النظام الايرانى عن مساندة ودعم الارهاب العالمى.

    كما طلبت هذه المنظمات قيام منظمة الأمم المتحدة بإدانة النظام الايرانى لما قد قام به من عمليات ارهابية ودعم وتمويل للجماعات المتطرفة فى المنطقة، وقد أضافت وكالة الانباء السعودية أن الطلب الذى تم تقديمه قد تضمن القول ان ايران لم تقم بمراعاة القوانين والمعاهدات الدولية والاتفاقيات كما لم تراعى المبادئ الاخلاقية وتم ارفاق سجل يوضح قيام ايران بدعم الارهاب على مر السنين وانها تعتبر الدولة الأولى الراعية للارهاب فى العالم وهذا ما يؤكده قرار ادانتها من قبل بواسطة منظمة الامم المتحدة وفرض العقوبات عليها.