الحارس الايطالى جانلويجى دوناروما ينوى الرحيل عن نادى ميلان
    صرح الحارس الايطالى جانلويجى دوناروما الذي يبلغ من العمر 18 عام بأنه ينزى الرحيل عن نادى ميلان الايطالى. وجاءت تصريحات الحارس الايطالى صادمة لنادى ميلان حيث قرر دوناروما عدم تجديد عقده مع نادى ميلان الايطالى والذى سوف ينتهى فى صيف عام 2018.

    هذا وقد التقى مينو رايولا وكيل أعمال الحارس جانلويجى دوناروما بإدراة نادى ميلان وقد اشار الى عدم رغبة دوناروما فى تجديد عقده مع نادى ميلان فى الصيف القادم مما دعى المدير التنفيذى لنادى ميلان ماركو فاسونى إلى الظهور فى مؤتمر صحفى والتصريح بأن دوناروما قد أشار الى رغبته فى الرحيل عن ميلان وعدم تجديد عقده وان هذا القرار هو قراره النهائي.

    هذا وقد بدأ دوناروما مشواره الرياضى مع نادى ميلان عندما قام المدير الفنى الصربى سينيسا ميهايلوفيتش بإضافة جانلويجى دوناروما الى التشكيل الأساسى منذ عام ونصف عندما كان دوناروما يبلغ من العمر ستة عشر عام وقد أثبت نجاحه منذ هذه اللحظة.

    وقد صرح المدير التنفيذى لنادى ميلان ماركو فاسونى ان مدير النادى ماسيميليانو ماربيلى قد قام منذ عشرة أيام بعرض قيمة العقد الجديد مع دوناروما وهو أكثر بكثير من الذى نشرته التقارير الصحفية ولكن أبدى الحارس جانلويجى دوناروما رغيبته فى الرحيل وأنه على نادى ميلان الايطالى ان يمضي قدما.