هجوم ارهابى على مطعم فى الصومال يسفر عن وقوع تسعة قتلى
    أعلنت الشرطة الصومالية عن وقوع هجوم ارهابى على مطعم فى الصومال فى منطقة مقديشيو. كما قامت الجماعات الارهابية بإحتجاز عدد من الرهائن فى منطقة مجاورة للمطعم. هذا وقد اسفر الهجوم الارهابى على المطعم عن مقتل تسعة اشخاص بينما قد تم احتجاز 32 شخص رهائن فى فندق مجاور للمطعم من قبل الجماعات المتطرفة.

    هذا وقد صرح أحد الشهود الذين كانوا متواجدين فى المنطقة لحظة الهجوم انه قد تم سماع صوت اطلاق نار فى المنطقة والذى جاء مباشرة بعد اقتحام الفندق المجاور، وأضاف الشاهد أن هذا هو الفندق الوحيد فى المنطقة الذى يحتوى على ملهى للرقص. وقد أشار الشاهد أنه جارى سماع صوت اطلاق النار حتى الأن ولكن على فترات متقطعة وليست متواصلة حتى بعد ان قامت الشرطة الصومالية بتطويق المنطقة.

    هذا وقد صرح ضابط شرطة يدعى محمد حسين ان عدد ضحايا الهجوم حتى الأن تسعة أشخاص وأكد الضابط أن معظم القتلى كانوا من العاملين بالمكان وان معظم القتلى نساء، وقد صرح احد ضباط الشرطة أن أحد المسلحين قد قام باقتحام مدخل الفندق المجاور بسيارة ملغمة بالتزامن مع أشخاص أخرين مسلحين قد قاموا باقتحام المطعم الذى يقع فى وسط مقديشيو. هذا وقد أعلنت حركة الشباب الصومالية المتشددة مسئوليتها عن الهجوم الارهابى فى المطعم والفندق.