السعودية تطلق قنوات PBS SPORT الرياضية من مصر
    السعودية تقوم بإطلاق أكبر مجموعة قنوات رياضية بديلة لقنوات بي ان سبورت القطرية وقد أعلنت مجموعة قنوات "PBS SPORTS" عن نيتها عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة لتعلن من خلاله عن إطلاق أكبر قناة رياضية بالعالم العربي بقيمة تتجاوز سبعة مليار دولار لتكون بديلا للقنوات الرياضية القطرية.

    قنوات PBS SPORTS

    القناة الرياضية السعودية الجديدة سوف تكون مجانية حسب ما يسمح به القوانين الدولية وفي حالة وجود تشفير للمباريات فإن هذه القناة ستكون بسعر رمزي كما أن قنوات "PBS SPORTS  سيتم بثها في مصر عبر قمر عرب سات ورأس مالها سعودي.

    تردد قنوات PBS SPORTS السعودية الجديدة

    أعلنت السعودية أنها سوف تعلن عن تردد قناة PBS SPORTS القناة الرياضية السعودية قبل عيد الفطر وسوف تبدأ مجموعة القنوات الرياضية من خلال قناة واحدة  في بداية الموسم الجديد ويتبعها تشغيل خمسة قنوات رياضية أخرى حتى يصل مجموع هذه القنوات الرياضية إلى 11 قناة رياضية  وسوف يتم اعلان تردد قنوات باس سبورت الرياضية يوم  الأربعاء 26 رمضان.

    وقد أعلن الأستاذ مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية أن المشرفين على مجموعة القنوات الرياضية السعودية هم رجال أعمال سعوديين وسيتم إطلاق هذه القناة من مصر خلال أيام.

    وقد قامت الشركة السعودية بهذه الخطوة لتقضي بذلك على إحتكار القنوات الرياضية القطرية للمباريات  في ظل الأزمة القطرية مع الدول العربية ودول الخليج في ظل رعايتها ودعمها للإرهاب  وعلى رأس الدول التي قاطعت قطر مصر والسعودية.